Snapdragon 888: الهواتف الذكية التي ستستفيد من معالج

تم طرح معالج سنابدراجون 888 الجديد قبل أيام قليلة بواسطة كوالكوم ، ومن المتوقع أن يندمج في الهواتف الذكية المتطورة بحلول العام المقبل, ليوحولها الى هواتف ذات قوة جبارة.

المزيد من المشاركات
1 من 3

سوف يقوم معالج سنابدراجون 888 برفع سوق الهواتف الذكية إلى مستوى لم يتم الوصول إليه من قبل فهو الخليفة المباشر لـ Snapdragon 865 الذي يعتبر من اقوى المعالجات للهاتف الجوال فيجب أن يسمح هذا الجيل الجديد من المعالجات المحمولة للمصنعين الذين يتبنونه بالتميز عن غيرهم من منتجي الهواتف ، ليس فقط من حيث الأداء النقي و القوي ، ولكن أيضًا في العديد من المجالات الأخرى ، مثل التصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي وألعاب الفيديو و 5G.

مكونات محسنة

الهواتف الذكية التي تستفيد من معالج Snapdragon 888
الهواتف الذكية التي تستفيد من معالج Snapdragon 888

بالنسبة إلى Snapdragon 888 تدمج Qualcomm على نطاق واسع البنية التي حققت نجاحًا في السابق من الرقاقات المتطورة مع الإعلان عن تحسن في كل من مكوناتها الداخلية. وبالتالي ، فإن وحدة المعالجة المركزية Kryo 680 لديها الآن نقش 5 نانومتر (على غرار شريحة Apple A14) ، بالإضافة إلى ثمانية نوى تعمل بالتعاضد: 4 Cortex-A55 بسرعة 1.8 جيجاهرتز ، 3 Cortex A -78 مسجلاً 2.4 جيجا هرتز ، وأخيراً 1 Cortex-X1 بسرعة 2.84 جيجا هرتز ، وذاكرة تخزين مؤقت سعة 1 ميجا بايت. وبالتالي يمكن لعشاق الهواتف الذكية المتميزة توقع أداء أفضل بنسبة 25٪ تقريبًا من Snapdragon 865.

ما هي الهواتف الذكية المعنية؟

الهواتف الذكية التي تستفيد من معالج Snapdragon 888
الهواتف الذكية التي تستفيد من معالج Snapdragon 888

من المتوقع أن يتم دمج شريحة Snapdragon 888 الجديدة المتوقعة للعام المقبل في العديد من هواتف Android الذكية مثل Asus أو Realme أو OnePlus أو Xiaomi أو Oppo و العديد من العلامات التجارية الاخرى. كما نلاحظ وجود Xiaomi Mi 11 Pro ، والذي يجب أن يكون أول علامة تجارية صينية تستخدم المعالج.

من جانب الالعاب فإن Black Shark 4 ، المقرر طرحها في أوائل العام المقبل ، والتي من المفترض أن تستفيد أيضًا من أداء الشريحة.

في Samsung ، تشير بعض الشائعات بالفعل إلى وصول Snapdragon 888 إلى Galaxy S21 الجديد.

وأخيرًا Find X من Oppo و LG V70 ThinQ و OnePlus 9 و Redmi K40 Pro…

zdnet

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد